الجمعة, يناير 19th
أخبار عاجلة
أنشيلوتي يبحث عن تعزيز خط دفاعه من ريال مدريد

أنشيلوتي يبحث عن تعزيز خط دفاعه من ريال مدريد

راديو مرح – الخليل :عاد مُستقبل النجم الفرنسي «رافاييل فاران» مع ريال مدريد ليطفو على السطح، حيث ذكرت بعض التقارير الصحفية في الأسابيع القليلة الماضية أن اللاعب لا يستبعد الرحيل عن سانتياجو بيرنابيو في حالة توصله بعرض مُقنع من أحد كبار أوروبا، وهو الأمر الذي قد يتحقق فعلًا إن صحت تكهنات صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية.

هذه الأخيرة أكّدت في تقرير نشرته اليوم أن مُدرب بايرن ميونيخ الجديد «كارلو أنشيلوتي» لن يكتفي بماتس هوملز كتعزيز وحيد في قلب دفاع فريقه، خاصة مع إمكانية رحيل المغربي المهدي بنعطية، فوجّه اهتمامه نحو المُدافع الفرنسي رافاييل فاران وجعل منه أحد أهدافه المُلحة في الميركاتو الصيفي نظرًا لمؤهلاته الكبيرة وهامش التطور الذي يملكه بالإضافة إلى صغر سنه.

الصحيفة الفرنسية أكّدت بالمُقابل أن العملية لن تكون سهلة خاصة وأن ريال مدريد لا يُريد التخلي عن لاعبه، فزين الدين زيدان هو مُكتشف اللاعب ويعرف جيدًا مؤهلاته ولا يملك نية الاستماع لأية عروض مقدمة من أجله هذا الصيف، وهو ما جعل الباب موصدة أمام مجموعة من الأندية الإنجليزية التي حاولت إغراء اللاعب سابقًا.

ويبقى مُستقبل فاران مرتبطًا بشدة بالدور الذي سيلعبه مع ريال مدريد في الموسم المُقبل، إذ أنه لا ينوي أن يواصل البقاء في ظل كل من بيبي وسيرخيو راموس، وفي حالة لاحظ أن دوره لن يتغير فقد يضغط على النادي الملكي من أجل الرحيل.