الجمعة, سبتمبر 22nd
أخبار عاجلة
برشلونة يكشف سبب انسحابه من صفقة بوجبا

برشلونة يكشف سبب انسحابه من صفقة بوجبا

راديو مرح – الخليل :قال المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، أريدو بريدا، إن ناديه صرف النظر عن التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب ارتفاع قيمته المالية.

 

وكان بوجبا هدفا لأكبر الأندية في أوروبا هذا الصيف، بعد تألقه مع يوفنتوس في الدوري ودوري أبطال أوروبا، ثم مع منتخب بلاده فرنسا في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″.

 

وتصدر سباق الأندية التي رغبت في التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي، ناديه السابق مانشستر يونايتد، كما أبدى عملاقا إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، قبل أن ينفرد النادي الإنجليزي بالمفاوضات من أجل ضم اللاعب، ويحسم الصفقة.

 

وأوضح بريدا، في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أمس، الجمعة، “برشلونة خرج من سباق الحصول على خدمات بوجبا لأسباب اقتصادية”.

 

وأضاف المسؤول في نادي برشلونة “ليس هناك نقاش حول قدراته، أعتقد أنه سوف يؤكد ذلك في مانشستر يونايتد، ولكن سيكون هناك انتقادات في كل مرة لا يكون فيها بوجبا بأفضل حالاته”.

 

وتابع “سوف يرى الناس قيمة الصفقة ويتوقعون منه الفوز دائمًا في المباريات، وهذا ببساطة غير ممكن”.

 

 

واختتم بريدا حديثه في هذا الصدد قائلا “بعض الأرقام مزعجة، لا أحد يستحق هذا الكم من المال، نحن نعيش في فصل جديد من عالم الانتقالات، نحن نتحث عن 150 مليون يورو شاملة الأجور!”

.